جدول رواتب الموارد البشرية
صفحة 1 من اصل 1
جدول رواتب الموارد البشرية
يدمج نظام محاسبي كشوف المرتبات و نظام الحضور و الأجور والتأمين والضرائب والدفع المسبق
حدد طبيعة العنصر، والراتب ، والتأمين ، والضرائب ، والدفعة المقدمة و رسوم العضوية والخصومات.
وتحديد ما إذا كان المشروع ثابتًا أو متكررًا شهريًا أو متغيرًا لأنه يتكامل مع برنامج العميل والمبيعات.
يتم حساب العمولات وإعدادها بالتفصيل لكل موظف ، عادة لكل فرع أو قسم أو المؤسسة بأكملها من خلال افضل برنامج محاسبة للشركات .
مميزات برنامج شؤون موظفين من اكفليكس لإدارة الموارد البشرية HR“
من خلال إجراءات شؤون الموظفين ، يمكنك التحكم بشكل كامل في شكل بنود الرواتب (الخصومات والبدلات).
دمج نظام الحضور وقائمة التأخيرات والعمل الإضافي والغياب والاجازات مع نظام الرواتب.
يتم الانتهاء من حسابات الرواتب لآلاف الموظفين في غضون دقائق.
تحقق من الحضور والرواتب واستعرض السجلات المالية من شاشة واحدة.
احسب الكلمات المركبة بسهولة (مثل الضرائب والتأمين).
كن مرنًا ومثيرًا للاهتمام لفهم تقدم الموظفين دفعات الأقساط.
الاتصال مباشرة بجهاز الحضور والانصراف وماكينة المغادرة.
قاعدة التأخير تدريجية خلال النهار (الربع الأول من الساعة ثم ...) وخلال الشهر (الثانية الأولى).
دعم جميع أنواع الإجازات (إجازة عادية - مؤقتة - إجازة مرضية غير مدفوعة الأجر ...) ، ويمكن التعرف على أنواع جديدة
مراقبة عطلات نهاية الأسبوع والعطلات السنوية.
أدخل جميع البيانات الشخصية للموظفين وملفاتهم (ملف - صورة - ملف Word).
أدخل طلب التوظيف مع المستندات الإضافية.
تقييم الخصائص الشخصية والتقنية لمقدم الطلب.
تقديم الدورات التدريبية للموظفين ونتائجها.
تقييم الموظفين بانتظام في جميع الجوانب الإدارية والفنية والشخصية.
—-----------ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
برنامج مجموعة التوزيع:
هو اقوى نظام erp فى :
إدارة وربط الفروع والمخازن والمحلات.
إدارة المبيعات والمشتريات.
إدارة وتخصيص عروض الأسعار.
إدارة المستخدمين وصلاحيات الوصول.
الفاتورة الإلكترونية.
نظام نقاط البيع وجرد الورديات.
إدارة أوامر التشغيل والتسليم.
إدارة عمولات الموظفين.
إدارة المواعيد وأوامر التشغيل.
نظام نقاطي والخصومات الذكي.
ما هي إدارة المخازن:
نظام إدارة المخازن من منظومة أكفليكس يعمل على المستودعات ونقاط البيع المختلفة والمتعددة علامتك التجارية أو متجرك أو متجرك الإلكتروني لم تعد عبئًا على عاتقك. بمساعدة نظام المخازن والمستودعات ، يمكنك بسهولة ودقة تتبع أرصدة المخزون وحركات الأصناف وعمليات المخزون من خلال اتباع طريقة ترقيم مبتكرة.
نظام ادارة المخازن هو المسؤول عن متابعة الجرد: رصيد المخزون ، تاريخ الإنتاج وتوفير عوامل الأمان والسلامة.
يحتاج القسم أيضًا إلى مراقبة المخزون باستمرار لمنع تعرضه للتلف أو السرقة.
تهتم كل منشأة بتوفير مساحة كافية ومواصفات خاصة للحفاظ على مخزونها بأمان.
في البداية ، يمكن توفير ذلك عن طريق الاستئجار من صاحب العمل ، أو استخدام غرفة صغيرة في المؤسسة للتخزين.
ولكن مع تطور الشركة وزيادة المنتجات ، هناك حاجة إلى مساحة أكبر لتخزين المواد بطريقة منظمة بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة في ظل توافر عوامل التكلفة المناسبة.
تهتم الإدارة دائمًا بجودة المواد المخزنة وفقًا لطريقة التخزين المناسبة ، وتحتاج أيضًا إلى توزيعها لتجنب التلف.
يمكن أن تتسبب مساحات المستودعات الكبيرة التي تحتوي على مخزونات كبيرة وعدد كبير من الموظفين في وقوع حوادث ، خاصةً عندما تكون العناصر فوضوية.
و من الضروري الموافقة على مكتب السلامة والأمن المهني والسلطات المختصة الأخرى للتعامل مع مثل هذه الحالات.
أهداف إدارة المخازن:
نظام إدارة المخازن أفضل برنامج محاسبة ومصمم لتحقيق أقصى استفادة من المساحة حتى تتمكن من توفير المخزون والمعدات المستخدمة.
الوصول بسهولة إلى الموارد المتاحة عن طريق تنظيم وترتيب الموارد المتاحة بشكل صحيح.
وهي مسؤولة عن استلام البضائع وتخزينها وفرزها باستمرار وتسجيلها في ملفاتها الخاصة.
بالإضافة إلى مراجعة الطلبات والمرتجعات ، فهي مسؤولة أيضًا عن طلبات التغليف والشحن للعملاء.
إجراء مراقبة المخزون والتأكد من تطبيق عوامل الصحة والسلامة المهنية.
Ali Zen- محاسب مشارك
- عدد المساهمات : 193
نقاط التميز : 2291
تاريخ التسجيل : 13/02/2020
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى